فئات المنتجات

عزيزي ، يمكنك اختيار منتجات رقائق الألومنيوم في موقعنا على الإنترنت ، ولدينا تصنيف مفصل للمنتج حتى تتمكن من العثور بسرعة على المنتجات التي تحتاجها. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى فقط الاتصال بنا دون أي تردد.

معلومات عنا
معلومات عنا
NANJING ATS INTERNATIONAL CO.,LTD
NANJING ATS INTERNATIONAL CO., LTD هي شركة تصنيع مهنية ومسؤولةحاويات رقائق الألومنيوم المتاح,لفات رقائق الألومنيوم,آلات التثقيبوفيلم التشبث. نحن متخصصون في البحث والتطوير لمنتجات رقائق الألومنيوم ، يمكننا توريد جميع حاويات رقائق الألومنيوم تقريبًا ، تمامًا مثل السلسلة المستديرة ، السلسلة المستطيلة ، سلسلة وجبات الطيران ، سلسلة صناديق الغداء متعددة الشبكات ، سلسلة أطباق الديك الرومي ، مقالي الشواء عالية الجودة بدون حاويات رقائق الألومنيوم المتماسكة لقد قمنا بالفعل بتصدير منتجاتنا إلى أكثر من 40 دولة وحصلنا على سمعة طيبة من عملائنا. الجودة هي ثقافتنا. لدينا فريق مراقبة الجودة الاحترافي للتحكم في جودة المنتجات منذ عام 2006. لقد حصلنا على شهادات iso9001 ، iso1400 ، fda ، أوروبا 2004/1935 / ec ، qs ، وكذلك شهادة sgs و saso. الخدمة هي ميزتنا. لدينا فريق مبيعات عالي الكفاءة والصدق. نحن بصدق نقدم خدمة الشباك الواحد. رضا العملاء هو هدفنا. الآن ، نحن نبحث عن شريك جديد من أجل توسيع حصتنا في السوق حول العالم. نحن نعمل دائمًا بجد مع العملاء. أرحب بك يا صديقي!
قراءة المزيد
مصنعنا
banner 4
عرض ساخن

من السهل أخذ حاويات رقائق الألومنيوم.

أرحب بك يا صديقي!

الآن ، نحن نبحث عن شريك جديد من أجل توسيع حصتنا في السوق حول العالم. نعمل دائمًا بجد مع العملاء.شركة نانجينغ الدولية المحدودة هي دائمًا اختيارك المشرق!

اتصل بنا
أحدث الأخبار

لا تمتلك شركتنا فقط سلسلة متنوعة من المواصفات الخاصة بصندوق الغداء المصنوع من رقائق الألومنيوم ، ولفائف رقائق الألومنيوم في السوق.في نفس الوقت ، نحن ملتزمون أيضًا بإنتاج صندوق غداء جوي عالي الجودة وخالي من التجاعيد. نرحب بكم بصدق للاتصال بنا للتشاور.

من السهل أن ترتفع أسعار الألمنيوم ولكن من الصعب أن تنخفض
10

Sep

من السهل أن ترتفع أسعار الألمنيوم ولكن من الصعب أن تنخفض

تستمر المخاوف بشأن الانكماش في جانب العرض في التخمر. خفضت Guangxi إنتاج التحليل الكهربائي الألومنيوم والألومينا في سبتمبر ، ويجب الانتباه إلى التنفيذ الفعلي ؛ طلبت مدينة تشانغجي ، شينجيانغ تقييد الإنت...

قراءة المزيد
  • ATS NANJING Internatioanl CO.، LTD
    10

    Aug

    ATS NANJING Internatioanl CO.، LTD
    ATS NANJING Internatioanl CO.، LTD. هو المهنية & الشركة المصنعة المسؤولة على التخلص منها حاويات احباط الألومنيوم، لفات رقائق الألومنيوم، آلات التثقيب وفيلم التشبث نحن متخصصون في البحث وتطوير منتجات اح...
    قراءة المزيد
  • موسوعة المعرفة من رقائق الألومنيوم
    24

    Jun

    موسوعة المعرفة من رقائق الألومنيوم
    يتم استخدام المواد رقائق الألومنيوم في العديد من المنتجات (1) احباط تكييف الهواءاحباط مكيف الهواء هو مادة خاصة لتصنيع زعانف مبادل حراري للهواء مكيفات. احباط مكيف الهواء المستخدمة في الأيام الأولى هو ع...
    قراءة المزيد
  • ATS NANJING Internatioanl CO.، LTD سيكون أفضل
    20

    Apr

    ATS NANJING Internatioanl CO.، LTD سيكون أفضل
    نانجينغ ATS الدولية CO.، LTD هو المهنية الألومنيوم احباط المنتج البحوث والتطوير، الإنتاج، المبيعات كواحدة من مؤسسات الإنتاج المتكاملة، بعد سنوات من الجهود الدائمة قد تطورت إلى الصين صناعة احباط الألوم...
    قراءة المزيد
منتجات جديدة

حاويات مستطيلة من رقائق الألومنيوم يمكن التخلص منها مع غطاء

Aluminum foil plates for camping
رقائق الألومنيوم المتاح الشواء تسرب النفط لوحة

صفيحة تسرب زيت الشواء المصنوعة من رقائق الألومنيوم التي يمكن التخلص منها آمنة وصحية ، ومقاومة لدرجات الحرارة العالية والمنخفضة ، والمواد الخام غير السامة ، المستخدمة في الشواء يمكن أن تتسرب الزيت الزائد.

Aluminum foil stove used in kitchen
موقد رقائق الألومنيوم المقاوم للغبار القابل للتصرف للاستخدام المنزلي

موقد رقائق الألمنيوم المقاوم للغبار للاستخدام المنزلي مصنوع من مادة رقائق الألومنيوم. عند استخدام نطاق الغاز ، يمكن استخدام حصيرة نطاق الغاز لمنع الزيت والغبار.

aluminum foil tray
شوايات شواء التخييم المتاح مع شوايات رقائق الألومنيوم

شوايات شواء التخييم التي تستخدم لمرة واحدة مع شوايات رقائق الألومنيوم مصنوعة من شواية ألمنيوم معدنية ولوحة شواء من رقائق الألومنيوم.الملمس خفيف جدًا ، وهو مناسب جدًا سواء كان من المقرر نقله إلى حفلات الشواء في المخيم أو الشواء العائلي.

 Foil Containers for food
أواني رقائق الألومنيوم المتاح مع غطاء

حاويات رقائق الألومنيوم ذات الأغطية هي حاويات رقائق الألومنيوم المصممة حديثًا لدينا ، وتبلغ سعة هذا المنتج 2500 مل ، وهي مصممة بمقبض مقلاة ، وهو أكثر ملاءمة للحمل. الغطاء مصنوع أيضًا من رقائق الألومنيوم. وحدة لون الحاوية والغطاء تجعل مجموعة المنتجات أكثر جمالًا.

Foil Containers for food
حاوية رقائق الألومنيوم مستطيلة يمكن التخلص منها مع غطاء

أواني رقائق الألمنيوم ذات الغطاء القابل للتصرف هي حاويات رقائق الألمنيوم المصممة الجديدة لدينا ، سعة هذا المنتج 4000 مل ، وهي مصممة بمقبض مقلاة ، وهو أكثر ملاءمة لأخذها. الغطاء مصنوع أيضًا من رقائق الألومنيوم. وحدة لون الحاوية والغطاء تجعل مجموعة المنتجات أكثر جمالًا.

اترك رسالة
اترك رسالة
نرحب بكم بصدق للتشاور مع تفاصيل منتجاتنا وأسعارنا ، وسوف نقدم لك أفضل خدمة جودة ، والإجابة على أسئلتك حول المنتج ، وفي نفس الوقت نوصي السوق الحالية بأحدث المنتجات مبيعًا. نتطلع إلى تعاوننا الطويل والودي!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Products Categories

Dear you could pick up the aluminum foil products in our website ,we have the detailed product classification so that you can quickly find the products you need. If you have any questions ,please just contact with us without any hesitation .

About us
About us
NANJING ATS INTERNATIONAL CO.,LTD
Nanjing ATS International CO., LTD.is a professional & responsible manufacturer on disposable aluminum foil containers, aluminum foil rolls, punching machines and Cling film .We specialized in the research and develop of the aluminum foil products , we can supply almost all series aluminum foil containers, just like Round series, Rectangular Series, Airline mealbox series, Multi-Grid lunch box series ,Turkey dishes series, BBQ pans and high-end without knit aluminum foil containers. We already exported our products to more than 40 countries and got a good reputation from our customers. Quality is our Culture. We have professional QC team to control the products quality since 2006. We’ve gotten certificates of ISO9001, ISO1400, FDA, Europe 2004/1935/EC, QS, as well as SGS and SASO certificate. Service is our Advantage. We have high efficiency&honesty sales team. We sincerely provide one-stop service. The customers satisfaction is our target. Now, we are seeking new partner in order to expand our market share around the world. We always work hard together with customers.  Welcome you my friend!  
Read More
Our factory
banner 4
Hot Sale

Aluminum foil containers is easy to take .

Welcome you my friend!

Now, we are seeking new partner in order to expand our market share around the world. We always work hard together with customers. NANJING ATS INTERNATIONAL CO.,LTD IS ALWAYS YOUR BRIGHT CHOICE !

Contact Us
Latest news

Our company not only has various series of specifications of aluminum foil lunch box, aluminum foil roll on the market.At the same time, we are also committed to the production of high-quality smooth wrinkle-free airline lunch box. We sincerely welcome you to contact us for consultation.

Encyclopedia knowledge of aluminum foil
24

Jun

Encyclopedia knowledge of aluminum foil

Aluminum foil material is used in many products (1) Air-conditioning foil Air conditioner foil is a special material for manufacturing heat exchanger fins for air conditioners. The air conditioner foi...

Read More
New Products

Disposable rectangular aluminum foil containers with lid 

Aluminum foil plates for camping
Disposable aluminum foil barbecue oil spill plate

Disposable aluminum foil barbecue oil spill plateis safe and hygienic, resistant to high and low temperature, non-toxic raw materials, used for barbecuing can leak excess oil.

Aluminum foil stove used in kitchen
Disposable dustproof aluminum foil stove for household use

Disposable dustproof aluminum foil stove for household use  is made of  aluminum foil material .When you use the gas range ,the gas range mat can be used to keep out oil and dust.

aluminum foil tray
Disposable camping barbecue grills with aluminum foil grills

Disposable camping barbecue grills with aluminum foil grills is made of a metal aluminum grill, and an aluminum foil grill plate.The texture is very light,it is very convenientwhether it is to carry to camp barbecue, or family barbecue.

 Foil Containers for food
Disposable aluminum foil pots with lid

Aluminum Foil Containers With Lids is our new designed aluminum foil containers , The capacity of this product is 2500ml, and it is designed with a pan handle, which is more convenient to take. The lid is also made of aluminum foil. The unity of the color of the container and lid makes a set of products more beautiful.

Foil Containers for food
Disposable rectangular aluminum foil container with lid

Disposable  aluminum foil pots with lid  is our new designed aluminum foil containers , The capacity of this product is 4000ml, and it is designed with a pan handle, which is more convenient to take. The lid is also made of aluminum foil. The unity of the color of the container and lid makes a set of products more beautiful.

Leave A Message
Leave A Message
We sincerely welcome you to consult our product details and prices, we will provide you with the best quality service, answer your questions on the product, at the same time to recommend to you the current market the latest, best-selling products.We look forward to our long and friendly cooperation!

Home

Products

about

contact